برنامج رائع يوفر لك مشاهدة الافلام و المسلسلات مع الترجمة بالاضافة الى مشاهدة القنوات التلفزيونية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية ففي موضوعنا اليوم سنتطرق الى برنامج جديد سيوفر لك ميزة مشاهدة الافلام و المسلسلات الاجنبية مع الترجة التي تحبذها بالاضافة الى امكانية مشاهدة القنوات التلفزيونية مباشرة بجودة رائعة دعونا نبدأ : 
 إذا كنت ترغب في مشاهدة مسلسلات ، جديد الأفلام  و أشرطة الفيديو  بجميع أنواعها ومصادرها وليس لديك الكثير من الصبر لانتظار التحميل وخسارة الكثير من المساحة الثمينة في قرص الصلب لحاسوبك، عليك اذن ان تتعرف على هذه المنصة الرائعة التي توفر لك كل ما تود مشاهدته على الانترنت مجانا وبدون تحميل .

هي منصة لبث ومشاهدة الافلام ، المسلسلات وغيرها من اشرطة الفيديو مباشرة على جهازك أو حتى باقي الاجهزة الاخرى التي ترغب في استخدامها ، مثل أجهزة التلفاز الذكية ، الهواتف الذكية ، الاجهزة اللوحية . وعلاوة على ذلك يمكنك هذا البرنامج من ترجمة هذه الافلام بمختلف اللغات بما فيها اللغة العربية .
 مع هذا البرنامج لن تشاهد فقط الافلام ، بل يمكنك ايضا مشاهدة العديد من القنوات التلفزيونية بشكل مباشر .
 وليس هذا فقط ، بل يمكنك ايضا مشاهدة محتوى اليوتيوب، وباقي المواقع التي يدعمها البرنامج ، وهذا بفضل ميزة الاضافات التي يتيحها لك البرنامج . إذا كنت تقدم محتوى مرئي على موقعك فيمكنك اتاحته للجمهور عبر انشاء اضافة لموقعك عبر البرنامج.
الميزة المفيدة كذلك في البرنامج انه يمكنك من اختيار تشغيل الافلام والمسلسلات على برنامج "VLC" وذلك من خلال الوصول إلى قائمة الإعدادات واختيار المشغل من هناك .
هناك العديد والعديد من الميزات الجميلة التي يقدمها البرنامج والتي ينافس بها ، باقي البرامج التي تقدم نفس الخدمة . يمكنك تحميل البرنامج على جهازك سواء كان بنظام ويندوز ، الماك ، لينكس .


لتحميل البرنامج :

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
 ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.