المركز الثقافي البريطاني يقدم دورة مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية و الحصول على شهادة منهم وبالمجان | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته على موقع التقنية الجزائرية في موضوعنا اليوم.
اللغة الإنجليزيةهي اللغة الأكثر انتشارا في العالم وتستخدم في نطاق واسع في كافة المجالات التجارية والتعليمية والثقافية ، وكلنا نعلم أيضا عند التقدم الى وظيفة ما فالحصول على شهادات باللغة الإنجليزية يزيد من فرص نجاحنا بالمقابلة.
وهنا يأتي دور المركز الثقافي البريطاني حيث يقدم لنا دورة مجانية في تعلم اللغة الإنجليزية وفهم شهادة ILTES الدولية وبالمجان.
مدة الدورة هي 6 أسابيع بمعدل دراسة ساعتين أسبوعيا والاجمل من هذا كله انك ستحصل على شهادة موقعة ومختومة من المركز الثقافي البريطاني.
طبعا الدورة تبدأ في 25 ابريل أي بعد 4 أيام من الان.. لذا سارع بالتسجيل بالدخول الى رابط الدورة من هنا وبعدها اضغط على join now-starts 25 Apr 

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
   ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.