برنامج أقل ما يمكن القول عنه أنه رائع ، هو عبارة عن محرك بحث لتحميل أي صورة ترغب فيها | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية في موضوعنا اليوم.
كثيرة هي الخدمات عبر الأنترنت التي تعطي للمستخدمين إمكانية تحميل خلفيات أو صور لأي تخصص تريده وتحتاجه ، لكن مقابل ذلك غالبا ما تكون البرامج والأدوات التي تقدم هذه الخدمات محدودة ، وهناك استثناء وحيد في هذه العملية لأن هناك برنامج أقل ما يمكن القول عنه أنه رائع ، هو عبارة عن محرك بحث لتحميل أي صورة ترغب فيها ، تقوم بتثبيته على الحاسوب ، وهو ما سيفيدك كلما أردت الحصول على صور لأي مجال تريده وتبحث عنه .


لا يحتاج البرنامج إلى شرح ، فبعد أن تقوم بتثبيته إبحث عن الصور التي تريدها ، ثم سيقوم بجلبها من محركات البحث المنتشرة عبر الأنترنت وهكذا سيكون بإمكانك حفظها بسهولة على حاسوبك .
البرنامج مجاني ويمكنك تحميله من الموقع الرسمي عبر الرابط التالي :
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
   ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.