المتصفح الرائع أوبرا يحصل على العديد من التحديثات منها تقديم خادم VPN مجانية لنُسخة المطورين | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية ففي موضوعنا اليوم سنتحدث عن متصفح رائع و شهير حصل مؤخرا على العديد من التحديثات التي تخص المطورين لمساعدتهم في الكثير من النواحي دعونا نبدأ : 
من المتوقع أن يرتفع عدد تحميلات متصفح أوبرا اليوم بشكل كبير بعدما أعلنت الشركة عن تقديم خادم VPN مجاني مع عدد غير محدود من استخدام البيانات في الإصدار الأحدث من متصفحها والذي يخرج باسم أوبرا 38 نُسخة المطورين.
طبقًا للشركة نفسها، فإنّ جميع المتصفحات الأخرى الكبيرة في السوق لديها VPN على هيئة إضافات للمتصفح وأغلبها عبارة عن خدمات مدفوعة مع حد مُحدد من البيانات، كما صرّحت الشركة أنّ خاصية VPN الجديدة لديها تدعم تشفير 256-بت ولتفعيلها اذهب لقائمة O على ويندوز أو Preferences على ماك ثم اختر الخصوصية والحماية ثم تفعيل VPN.


كون النُسخة التي نتحدث عنها من متصفح أوبرا تجريبية وغير كاملة، فإنّ الخاصية الجديدة متوفرة في ثلاثة مواقع فقط (الولايات المتحدة، كندا، ألمانيا) لكن الشركة صرّحت بإضافة المزيد من المواقع في الإصدار المستقر من المتصفح.

وتوفر خاصية VPN العديد من المميزات مثل إخفاء عنوان IP الخاص بك، أو فتح المحتوى المحظور بواسطة الحائط الناري، أو حماية التصفح على شبكات الواي فاي العامة الغير محمية.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
  ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.