احصل على ثلاث شهادات مهمة في مجال تكنولوجيا المعلوميات مجانا لكم | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية ففي موضوعنا اليوم أقدم لكم أيها السادة الكرام ثلاث دورات مهمة في مجال تكنولوجيا المعلومات ، حيث ستتلقون تدريبا جيدا بها ومن ثم بإذن الله شهادة اقل ما يمكن ان يقال عنها بانها دولية ستكون بمثابة كنز تضيفه لسيرتك الذاتية. دعونا نبدأ : 
دورة في تخصص النسخ الاحتياطي والافتراضي Virtualization and Backup
هي من افضل واجمل الدورات المجانية على الانترنيت، هذا البرنامج برعاية شركة Veeam ومقدم من أكاديمية النسخ الاحتياطي ، تقدم لك 14 دروس فيديو التي يقدمها أفضل المتخصصين في هذا المجال، وبالتأكيد في نهاية الدورة ستحصل على شهادة إتمام من الأكاديمية.
----------------------------------
دورة مجانية رائعة حول السحابة (cloud)
مقدمة من موقع رانك سبيس مزود استضافة الويب الشهير ، تتخصص في عالم السحابة (cloud)، تحتوي على 10 دروس فيديو من الصفر إلى أعلى مستوى وشهادة في نهاية التدريب.
لا ننسى ان الدورة صممت على يد أحد كبار الخبراء في  هذا المجال الا وهو Ben Kepes.
------------------------------------
دورة مجانية عن بروتوكول IPV6
لا شك أنك سمعت عن الجيل الجديد نوعا ما من بروتوكولات الانترنت وهو البروتوكول ipv6. هذه الدورة ستكون اختبارا شاملا لك في معرفة هذا البروتوكول، وانوه الى أنى لا أتحدث عن اختبار أو نوعا من المحاكاة المرتكزة على "فلاش، بل أتحدث عن سيناريوهات في العالم الحقيقي، باختصار نحن نتحدث عن شهادة Hurricane Electric IPv6 Sage.
في كل مستوى سيطلب منك القيام بعدة مهام، مثلا على المستوى التقني العالي إنشاء اسم سيرفر إدخال AAAA للمجال الخاص بك.
بالإضافة الى شهادة انهاء الدورة ستحصل على T-SHIRT مجاني من مقدمي الدورة.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
  ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.