موقع عربي يوفر لك دورات تعليمية لاحتراف برمجة تطبيقات الاندرويد بالعربية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

هنالك العديد من المتابعين العرب الذين يحتاجون بالفعل إلى دورات و دروس لتعلم شيئ مفيد على الإنترنت . نتحدث هنا عن التصميم ، الشبكات ، البرمجة إلخ .. و من بين المجالات التي تدر المال في وقتنا الحالي (نتحدث هنا عن سوق العمل) برمجة التطبيقات و خصوصا تطبيقات الأندرويد فعليها طلب كبير جدا.
في الحقيقة هنالك مجموعة من الدورات لتعلم البرمجة لكن أغلبها تكون بالإنجليزية لكن و بمحظ الصدفة كنت أتصفح موقع Coursat الذي سبق و تحدثنا عنه على مدونة التقنية الجزائرية ، وجدت دورة كاملة عربية و بالمجان لتعلم برمجة تطبيقات الأندرويد يمكنك متابعتها من أول فيديو إلى أخره.
الدورة تتوفر على 27 فيديو و ستتعرف من خلالها على أدوات البرنامج الذي ستعمل به و ملحقاته يعني سوف تأخد نظرة شاملة و مفصلة للبرنامج و كنصيحة رجاءا عند البدأ في تعلم أي دورة تعليمية أترك الشات و الفيس بوك إلخ جانبا و ركز في الدورة كي تتمكن من إستيعاب أدق التقاصيل و تكون متابعتك للدورة ناجحة.
رابط الدورة
  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.