اللعبة المشهورة عالميا Counter-Strike 1.6 متوفرة على هاتفك مجانا | التقنية الجزائرية

y

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية ففي موضوعنا اليوم سنتطرق الى لعبة شهيرة جدا القليل منا فقط لا يعرفها لعبة رائعة خاصة مع اذا لًُعبت مع الاحباب دعونا نبدأ : 
 من منا لا يعرف لعبة كاونتر سترايك اللعبة الشهيرة على اجهزة الكمبيوتر ، عادت هذه اللعبة إلى الواجهة عبر مسابقات الألعاب الإلكترونية و من خلال الاصدار Counter-Strike: Global Offensive.وها هي اليوم متوفرة ايضا في الهواتف الذكية العالمة بنظام الاندرويد .

إذا كنت ترغب استرجاع بعض الذكريات مع هذه اللعبة وخاصة مع الإصدار 1.5 أو 1.6  ، بالفعل يمكن اللعب بها مباشرة على هاتفك الآن.أعلن فريق من المبرمجين يوم السبت الماضي (17 من هذا الشهر ) عن اتاحة اللعبة على موقع جيثب مجانا  للراغبين في تحميل وتثبيت اللعبة في هواتفهم الذكية ، مع طريقة التثبيت وتشغيل اللعبة .

تستطيع رؤية اللعبة وكيف ستكون على جهازك بمشاهدة هذا الفيديو:

ما هي المتطلبات لتشغيل اللعبة ؟
طبعا ستحتاج إلى هاتف ذكي بنظام الاندرويد. بالاضافة إلى تحميل تطبيق "Xash3D" على هذا الرابط ، ومن ثم تحميل ملف اللعبة بالاستعانة بالخطوات المشروحة في صفحة المشروع .وان تكون اللعبة لديك في حسابك على موقع steam.


لتحميل الملفات : 

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
 ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.