التطبيق الجديد من جوجل للكاميرا من اجل Android N متوفر حاليا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 في الأسبوع الماضي، أصدرت جوجل نسخة جديدة من تطبيق الكاميرا الرسمية التي ستأتي في نسخة الاندرويد الجديدة N . ومن بين الاشياء الجديدة في التطبيق هي عودة ميزة التقاط الصور أثناء تسجيل الفيديو والأزرار والرموز التي تم تجديدها والمزيد من التعديلات لتحسين تجربة المستخدم.

التقاط الصور اثناء التسجيل هي الميزة التي كانت متاحة في النسخ السابقة من التطبيق الرسمي لكاميرا جوجل .لكن تم استبعاده في في الإصدارات الأحدث. وتشمل التغييرات الطفيفة الأخرى على زر التحديث لالتقاط الصور وتغيير رمز تبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية.
كما تم تغيير تشغيل الوضع البطيء. من قبل،لمس أيقونة صغيرة في أعلى الشاشة كان كافيا من أجل تفعيل هذه الميزة . والآن أنت بحاجة لتحديد طريقة خاصة في الشريط الجانبي لزر التحكم على المنطقة اليمنى وهو المكان الاقرب إلى الإبهام .


ربما سيتم إضافة ميزات جديدة إلى التطبيق قبل اتاحته بشكل رسمي وسنراه بكامل ميزاته في مؤتمر Google I/O  لهذه السنة،لكن يمكنك تحميله الآن وتجربته على جهازك بدون انتظار وذلك من خلال النقر على هذا الرابط .
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
    ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.