تطبيق يساعدك على تطوير مستواك في اللغة الإنجليزية عبر مجموعة من الطرق الممتعة و الفعالة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 إذا كنت مهتم بتعلم اللغة الإنجليزية عبر هاتفك فأنت الان في المكان الصحيح، حيث سأقدم لك تطبيق سيفيدك كثيرا في تعلمها، لكن قبل ذلك إليك أيضا مجموعة من المواضيع سبق التطرق إليها على التقنية الجزائية بهذا الخصوص: 5 دورات احترافية لتعلم الانجليزية مجانا + أفضل التطبيقات و برامج تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة وبطرق ممتعة.
الان لنتعرف على التطبيق الجديد كيف سيفيدك..

التطبيق يدعى Aco و هو مجاني و متوفر بمتجر جوجل بلاي بعدد تحميلات يزيد عن المليون، و يتجلى دوره في مساعدتك على تطوير مستواك في اللغة الإنجليزية عبر مجموعة من الطرق الممتعة و الفعالة مثل الدردشة مع روبوت التطبيق أو التواصل مباشرة مع أشخاص حول العالم لديهم نفس الطموح في إتقان اللغة، و ذلك من خلال النقر على "Chat".
 كما يمكنك أيضا التعلم عن طريق سماع جمل و كلمات، و إعادة كتابتها، و في حالة أخطأت فالتطبيق سيتكلف بعملية التصحيح "Listening"، أما إذا كنت تريد التعلم من خلال التكلم فيمكنك النقر على زر "Speaking"،و حتى لا ننسى أيضا أنه يمكنك التعلم من خلال التعرف على الكلمات و المرادفات و ذلك بالنقر على "Vocabulary" و في الأخير فالتطبيق يتيح لك إمكانية الترجمة "Transaction" حيث يعطيك جملة و ترجمتها.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
    ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.