العديد من برامج الحماية و الاختراق و التعديل المدفوعة مجانا عرض محدود بثمن يفوق 600 دولار | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية ففي موضوعنا اليوم سنتطرق الى موقع جديد يقدم لك العديدة من البرامج المدفوعة مجانا بطريقة قانونية دون مشاكل دعونا نبدأ : 
إذا كنت تبحث عن برنامج مدفوع و لم تجده، فإليك قائمة بأزيد من 20 برنامج بثمن يزيد عن 600 دولار مجانا، إبحث ضمنها فقد تجد مبتغاك، و أحصل عليها بطريقة قانونية دون مشاكل.

البرامج التالية مقدمة من طرف موقع sharewareonsale  بشكل مجاني و كما سبق و أن ذكرت فهي بثمن يفوق 600 دولار، و تضم مجموعة من البرامج المهمة و التي قد تحتاجها، إضافة إلى بعض الكتب المفيدة و دورات، الشيء الذي يجعل هذا العرض متنوع (أدوات و برامج الإختراق، فوركس، تعديل على الصور...)
الموقع يضم برامج كثيرة بها تخفيضات خيالية و أخرى سيتوجب عليك دفع مقابل رمزي من أجل الحصول عليها، لكن ما يهمنا الان هو البرامج المجانية.
كيف سأميز بين المجانية و المدفوعة ؟ :
يمكنك التمييز بين البرامج المجانية و المدفوعة من خلال وجود كلمة "Free" أما البرنامج.
الان و بعد أن تقوم بإختيار البرنامج الذي نال إعجابك، قم بالنقر على زر "Yes, I WANT THIS" لتنتقل إلى صفحة جديد بها معلومات عن البرنامج ثم إضغط على "Download Now"
الان يجب عليك إدخال معلومات من بريد الإلكتروني، و إسم الكامل، الدولة، المدينة، الرقم الهاتف، إسم شركتك (يمكنك كتابة أي شيء) عدد أفرادها (هذه المرحلة تكون فقط في بعض البرامج)،... ثم بعد ذلك ستبثق لك نافدة جديدة توجه نحو الأسفل و إضغط على زر "Download" مرة أخرى:
و في الأخير قم بفتح بريدك الإلكتروني الذي تسجلت به لتجد رسالة من الموقع بها رابط تحميل مباشر، لكن في بعض الأحيان قد تقوم بتحميل برنامجك مباشرة من الموقع.. و هذا كل ما في الأمر :) و إذا واجهتك أي مشكلة فلا تتردد بطرها في نافدة التعاليق و سأقوم بمساعدتك فورا.


ملاحظة : العرض محدود لدى فسارع بتحميل ما يهمك.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
 ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.