آخر المعلومات المتعلقة بالسيارة الذكية ذاتية القيادة من آبل | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 كشفت وسائل الإعلام المختصة خلال الساعات الماضية عن آخر المعلومات المتعلقة بالسيارة الذكية ذاتية القيادة من آبل و التي تود الشركة إطلاقها لمنافسة جوجل و سيارتها الذكية ذاتية القيادة "Google Car" و التي ما زالت في طور التجريب منذ مدة طويلة في الولايات المتحدة الأمريكية. 
و إذا كنا نعرف الكثير من المعلومات حول مشروع جوجل المتعلق بالسيارات الذكية ذاتية القيادة فإننا على العكس من ذلك لا نعرف إلا الشيء القليل عن مشروع منافستها آبل، حيث كانت أخبار قد انتشرت منذ مدة حول عزم الشركة توظيف عدد من المهندسين و التقنيين المختصين في صناعة السيارات، إلا ان معلومات جديدة قد ظهرت خلال الساعات الماضية.


وسائل الإعلام العالمية نقلت عن الصحيفة الألمانية "Frankfurter Allgemeine" تقريرا من مصادر وصفتها بالموثوقة تشير إلى أن الشركة الأمريكية آبل تعمل على تطوير نموذج سياراتها التي ستكون ذاتية القيادة و تعمل بالطاقة الكهربائية في مختبر خاص بها في برلين الألمانية و أن فريقا مكونا من ما بين 15 و 20 من المهندسين و المختصين يعملون على ذلك، في حين لم تعلق آبل بعد على هذه الأخبار.
  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.