تحديث جديد لتطبيق YouTube Gaming على منصتي الأندوريد و IOS بمميزات أكثر | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

طورت شركة جوجل تطبيق YouTube Gaming لتنافس به تطبيق Twitch الذي يستهدف اللاعبين بعرض حي لمباريات ألعابهم المفضلة، واليوم يقدم موقع اليوتيوب نطاق أكبر للتغطية في تطبيق YouTube Gaming من خلال إضافة أربع دول جديدة هم كندا، نيوزلندا، ايرلندا الى جانب أستراليا أيضا.

وعن سبب اختيار موقع اليوتيوب YouTube لهذه الدول بشكل محدد في تحديث التطبيق، فانه يقوم على سياسة الشركة في اختيار الدول التي هي مسقط رأس أكثر مبتكري الألعاب، وهو ما يعني بالتأكيد أن شركة اليوتيوب في طريقها لتغطية كلا من ألمانيا وايسلندا من خلال التحديث القادم.
التحديث الجديد الذي تقدمه شركة اليوتيوب لتطبيق YouTube Gaming يشمل أيضا ميزة جديدة في تجربة سريعة وسلسة في التصفح والبحث في التطبيق، حيث تم إزالة ميزة التمرير الجانبي في التطبيق لتقدم صفحة بتجربة بديهية أكثر في التطبيق، وذلك من خلال خاصية Live tab الجديدة التي تتيح لك التصفح السريع في المشاركات الجديدة في القنوات التي يشترك فيها المستخدم.
أحد أهم المميزات التي يضيفها اليوم موقع اليوتيوب أيضا في تطبيق YouTube Gaming، هي إمكانية فتح نافذة فرعية لمحتوى فيديو ببث مباشر للمباريات في تطبيق YouTube Gaming أثناء استخدام التطبيقات الأخرى، الا أن هذه الخاصية متاحة فقط في الوقت الراهن الى مستخدمي تطبيق ألعاب اليوتيوب على منصة الأندوريد Android.
جدير بالذكر أنه من المقرر أن يحصل تطبيق YouTube Gaming على منصة تشغيل الأندوريد، على ميزة دعم تشغيل DVR بمعدل 60 إطار لكل ثانية، وهي أحد المميزات المتوفرة على تطبيق منصة iOS، من خلال دعم مشغل HTML5.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.