شركة ال جي تعلن رسميا عن إطلاق هواتف X screen وX cam عالميا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

كانت شركة ال جي LG قد أعلنت في مؤتمر برشلونة العالمي للهاتف الذي عقد خلال شهر فبراير عن إطلاق أحدث اصداراتها من الهواتف الذكية الراقية X screen وX cam، واليوم تستعد الشركة رسميا لإطلاق الهواتف الجديدة الى الأسواق العالمية.


تستعد عملاق التكنولوجيا الكوري LG للانطلاق عالميا بأحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية هاتف X screen الى جانب هاتف X cam أيضا، حيث من المقرر أن تتوفر الهواتف خلال الفترة القادمة في أسواق أسيا، أوربا، أمريكا اللاتينية، وأسيا أيضا.
 وتعد سلسة هواتف X التي تطلقها شركة ال جي LG، سلسة مميزة ببعض المواصفات الحصرية، التي تختص بها شركة LG هذه السلسة، وقد أكد الرئيس التنفيذي شركة ال جي Juno Cho، على أن الإصدارات الجديدة من هذه السلسة في هواتف X screen وأيضا X cam تقدم للمستهلك مميزات حصرية لكل نموذج.
كما أكد الرئيس التنفيذي لشركة ال جي، على أن الشركة بدأت خط انتاج X من الهواتف الذكية مع الإصدارات الأولى التي عرفت بكاميرة رائدة بأعلى المواصفات في هاتف X cam، الى جانب تقنية مميزة لدقة العرض في هاتف X screen.

جدير بالذكر أن في الوقت الراهن بدأت بالفعل شركة ال جي LG بعرض هواتف X screen في أسواق هولندا، وهي أول الأسواق الأوربية التي تنطلق اليها الهواتف الراقية الجديدة.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.