تحويل كل من الملفات بصيغة Word, Excel, PowerPoint الى PDF و العكس بدون برامج | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

في كثير من الأحيان نكون بحاجة لتحويل ملف ما من صيغة Word إلى Pdf لسبب من الأسباب، الشيء الذي يُلزمنا على تحميل بعض البرامج أو شيء من هذا القبيل، لكن في موضوع اليوم إنسى كل هذا، لأنني سأقدم لك طريقة ستمكنك من تحويل أي ملف مهما كان حجمه بدون برامج و في وقت قصير جدا. 

الطريقة التي سأشاركك إياها تعتمد على موقع "Online2pdf" و هو موقع يقوم أساسا على تحويل ملفات الوورد إلى pdf بأسهل طريقة ممكنة حتى يستطيع الجميع الإستفادة، بل أكثر من ذلك فيمكنك إستعماله لتحويل كل من الملفات بصيغة Word, Excel, PowerPoint... إلى الـPdf و العكس.
أما بخصوص كيفية إستعماله فهي بسيطة جدا كما ذكرت سابقا، فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع ثم التوجه نحو "Selectionner Les Fichier" أسفل الموقع، و من ثم قم باختيار الملفات المراد تحويلها ثم انقر على زر "Methode" و اختر الخيار الثاني اذا كنت تريد حفظ كل ورقة على حدى بصيغة المختارة.
 الان إضغط على "Convertir en" و إختر نوع الصيغة التي تريد التحويل إليها، و في الأخير إضغط على "Convertir" لتبدء عملية التحويل، و بمجرد الإنتهاء سيتم تحميل الملف على جهازك.
لزيارة الموقع: Online2pdf

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.