بدون VPN أو بروكسي الان يمكنك الوصول إلى عشرات المواقع المحظورة في بلدك أو في العالم | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 اليوم من الطبيعي أن نجد أن الغالبية العظمى من مواقع التحميل يتم حظرها لأسباب قانونية،وعلى رأسها حقوق التأليف والنشر .لكن كيف يمكنك الوصول إلى تلك المواقع المحظورة ؟الجواب بسيط ، استعمل موقع "Unblocked" :) 
أفضل وأسرع موقع للوصول إلى عشرات المواقع المحظورة في بلدك أو في العالم ، بدون VPN أو بروكسي !


رغم كل القيود التي تفرضها الشركات والمنظمات على هذه المواقع التي تشارك المحتوى المحمي بقوانين الملكية ، الا ان المطورين والناشطين في هذا المجال ،لا يكفون من ابتكار وسائل جديدة للوصول إلى هذا المحتوى مرة اخرى والتنقل بحرية على شبكة الانترنت . من هذه البدائل المميزة التي سنتعرف عليها اليوم هو موقع يدعى "Unblocked" .

Unblocked هو موقع على شبكة الانترنت الذي يمكنك من الوصول إلى المواقع الأكثر شعبية في العالم والتي تم حظرها لاي سبب من الاسباب ، هذه الواقع قد تكون محظورة في بلدان معينة فقط أو في العالم اجمع . ويقدم لك المواقع  روابط لكثير من المواقع الأكثر استخداما في مجال التحميل خاصة ، سواء تعلق الامر بالتحميل المباشر أو مواقع التورنت .
ومن المعروفة ان واحدة من البلدان الأكثر حظرا للمواقع التحميل هي  المملكة المتحدة ، حيث ان  معظم مواقع تحميل التورنت الرئيسية والشهيرة هي محظورة هناك حاليا من قبل مزود خدمة الإنترنت ، وقس على ذلكل باقي البلدان الاخرى التي تنهج نفس السياسة . لذلك هذا الموقع يعد أفضل وأسرع بديل للمستخدمين في تلك البلدان للوصول إلى هذه المواقع بحرية تامة .
الموقع يتميز بتصميم بسيط وسهل الاستخدام ،يوفر لك قائمة بثلاثة أعمدة لاهم مواقع التحميل من التورنت ، ومواقع التحميل المباشر  ، وكذلك مواقع البث الحي .ستجد فيه اكثر المواقع شعبية في العالم ؛للولوج إلى اي موقع يكفي فقط ان تنقر على اسمه وسيتم اعادة توجيهك اليه .الجميل في الموقع انه يقوم بتحديث الروابط كل ما تم حظرها .


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.