تطبيق wire يوفر لك القيام بمكالمات مجانية بالصوت و الصورة على الانترنت | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

بعد حظر الـVoIP في المغرب تحدثت العديد من المنابر الإعلامية و المواقع الإخبارية عن تطبيق جديد يدعى بإسم " Wire " هذا التطبيق الذي سبق و تم التحدث عنه ، شخصيا أعجبت بالتطبيق و شرعت في إستخدامه و لاحظت بعض التحسينات التي يمكن أن تتجاوز برنامجي سكايب و واتس أب كليهما لذلك سأعمل على إحياء هذا التطبيق و إعادة النظر فيه لأنه فعلا يسحتق أن يتواجد بهاتفك.

 هو ليس بتطبيق فقط .. الجميل في Wire أنه يعمل على أغلب أنظمة التشغيل في كل من الماك و الويندوز أيضا على الأندرويد و الأي او إس كما أنه متوفر على صفحة الويب أي يمكنك إجراء محادثات دون تحميل أي برنامج.

Wire في الشهر الماضي كان يقتصر على المكالمات الصوتية فقط و مؤخرا قمت بالولوج إليه بمحض الصدفة من على صفحة الويب فإذا به أجد أن ميزة المكالمات بالصوت و الصورة متاحة و بعد تجربتي لها وجدت أن جودة الصورة HD و عليه يمكن القول أن مستعملي الأنترنت بالمغرب و أي دولة محظورة من خدمة الـVoIP يمكنها الإنتقال إلى خدمة Wire التي تجمع ما بين Whatsapp و Skype و قس على ذلك ... نعم إخواني المرجوا مشاركة هذا الموضوع فـWire لديه خوارزميات خاصة و مشفرة بشكل جيد و مميزات رائعة تتوفق على كل من Whatsapp و Skype و Viber أيضا .
رابط الخدمة : Wire
  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.