تثبيت الويندوز على الكمبيوتر بدون استخدام سيدي او فلاش ديسك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

تثبيت ويندوز علي الكمبيوتر ليس بالامر الصعب خاصاً واننا قمنا باستعراض عدة مواضيع حول الامر ، فقد قمنا باستعراض عدة مواضيع حول حرق الويندوز علي فلاش ميموري وايضاً تثبيت الويندوز من الهارد مباشرة وكانت الطريقة مميزة جداً حيث يمكنك من خلالها تثبيت نسخة ويندوز علي جهازك بدون برامج وبدون استخدام اي وسيلة تخزين خارجية مع امكانية عمل فورمات ايضاً ، واليوم لدينا برنامج مميز يمكنك من خلاله أن تقوم بتثبيت او اعادة تثبيت نسخة ويندوز 7 او 8 او 10 او حتي فيستا مباشرة بدون سيدي او ديفيدي او فلاش ميموري وبالفعل يستحق التجربة.




برنامج WinToHDD هو برنامج مجاني يمكنك من خلاله أن تقوم بتثبيت او اعادة تثبيت نسخة ويندوز 7 او 8 او 10 او حتي فيستا مباشرة بدون سيدي او ديفيدي او فلاش ميموري، كما ويمكنك نقل نسخة الويندوز المثبتة علي الجهاز من هارد الي هارد اخر بسهولة عبر هذا البرنامج. ولاحظ اننا سبق وقمنا باستعراض تجربة عملية لنقل الويندوز من هارد HDD الي هارد SSD ، البرنامج يوفر عدة خيارات وامكانيات مميزة ومفيدة ويستحق التجربة. ( تحميل البرنامج )



بعد تثبيت البرنامج وبمجرد تشغيله سيظهر لك عدة خيارات بسيطة وهي اما تثبيت نسخة ويندوز New Installation او اعادة تثبيت نسخة Reinstall windows او نقل الويندوز System Clone ، فيمكنك الضغط علي احد هذه الخيارات حسب ما تريد. والطريقة ستكون سهلة للغاية حيث تقوم باختيار ملف الـ ISO من جهازك الخاص بنسخة الويندوز ثم تقوم باختيار اين تريد تثبيت الويندوز ثم تترك الاداة لتقوم بعملها.


هناك ايضاً نقطة يجب عليك ملاحظتها ، انه لن تتمكن من تثبيت نسخة ويندوز علي نفس الهارد المثبت عليه الويندوز الحالي علي جهازك، بل يجب أن يتم التثبيت علي هارد اخر.

 اذا اردت ان تقوم بالاطلاع علي الشرح الكامل لكل عملية من الثلاث عمليات المتوفرة من خلال البرنامج فيمكنك الدخول الي هذا الرابط من الموقع الرسمي للبرنامج وتقوم بقراءة الشرح والصور لكل خطوة بالتفصيل.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.