كيف يمكنك تفعيل ميزة اظهار الرسائل في الواتس آب لجعها تظهر مثل تطبيق فيسبوك ماسنجر | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 من خصائص تطبيق فايسبوك ماسنجر هي التنبيهات العائمة التي تظهر مباشرة في الشاشة ، عندما يقوم احدهم بمراسلتك في التطبيق .هذه الميزة طبعا ليست في تطبيق الواتس اب بعد بشكل رسمي ، ولازالت طريقة رؤية التنبيهات تقليدية . لكن إذا كنت تفكر في استعمال التنبيهات العائمة في التطبيق فالامر ممكن جدا .

كما قلنا الطريقة ليس رسمية من الواتس آب ، بل سنستعين بتطبيق طرف ثالث يدعى "Dashdow What App" والدي يمكنك من تفعيل هذه الميزة بسهولة تامة على هاتفك. التطبيق حقق اكثر من مليون تحميل على جوجل بلاي .
كيف تستخدم التطبيق ، بمجرد تحميله وتثبيته ، قم بفتحه وتأكيد على الخيار الاول الذي يظهر في الشاشة الرئيسية للتطبيق كما هو مبين في الصورة ادناه وتابع باقي الخطوات الموضحة .
باقي الخيار الموجودة في البرنامج فهي كالتالي : خيار Show content automatically لاظهار محتوى الرسالة في التنبيه ، اما الخيارlockscreen  فيعني إظهار التنبيهات العائمة على شاشة القفل.والخيار الأخير unlock من أجل فتح قفل الشاشة عند الضغط على  الرسالة وفتح الهاتف .



  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.