موقع يوفر لك الدراسة عن طريق موقع ويب مجانا موقع الأذكياء التعليمي | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


على أيامنا كانت الدروس تعطى بالمدرسة بالطبشور والسبورة، وكنا نذاكر دروسنا بالورقة والقلم .. كانت الأمور رتيبة وروتينية ولا إبداع فيها. اليوم مع توفر التقنية ووصول الانترنت لعدد أكبر من الناس أصبح هناك وسائل أفضل كالتطبيقات والمواقع. موقع الأذكياء التعليمي إحدى تلك المواقع الذي يعنى بالدراسة بطرق تقنية موجهة بشكل رئيسي لطلاب المرحلة الأبتدائية.

يقدم الموقع نفسه على أنه الأشمل والأكبر والأذكى في العالم العربي، يحوي الموقع أكثر من 25 ألف سؤال في أكثر من 300 مهارة تغطي جميع مواد الصفوف من الأول وحتى السادس.

يستفيد الموقع من تنوع أشكال تقديم المحتوى والتفاعل ما بين الطالب والتمارين. هناك دروس محوسبة وملفات تعليمية مطبوعة وأسئلة وتمارين يمكن حلها لصقل المهارة وترسيخ المعلومات بالإضافة إلى وسائط متنوعة كالتطبيقات والفيديو والصوت.

يوفر الموقع خيارين من الاشتراكات، المجاني وهو محدود المزايا والمدفوع برسوم شهرية 7.99 دولار يقدم مزايا أكثر كمتابعة الأهل للطلاب والوسائط المتعددة والإجابة عن أسئلة الطلاب والدروس المحوسبة ووصول أكبر للملفات التعليمية والتمارين وحتى مشاهدة الحل المفصل لتعلم كيف تم التوصل للحل وليس مجرد الإجابة النهائية.


بكل الأحوال فإن 40% من محتوى الموقع يقدم مجاناً وهذه ميزة لمن يريد أن يجرب الموقع ويطلع على جودة طريقة التعليم فيه قبل الإشتراك المدفوع لمزيد من المزايا. بالويب العربي نحن بحاجة للمزيد من هذه المبادرات لأنه بالعلم ترقى الأمم وهذه أفضل أشكال الإستفادة من التقنية وتطويعها لخدمة العلم.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.