شاهد فيديوهاتك و أفلامك المفضلة بجودة عالية بدون تقطعات 2017 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 قد تواجه العديد من المشاكل عند مشاهدة الأفلام على الحاسوب إن كانت بجودة عالية . خصوصا و إن كنت تشاهد الفيديوهات بجودة عالية فإن كان جهازك متواضع المواصفات فأمر عادي أن توجها تقطعات بالجملة و عليه اليوم سوف أقترح عليكم حل تقني من خلال تجعل مشاهدتك للفيديوهات العالية الجودة بل و جودة 4K بدون تقطعات.
شاهد فيديوهاتك و أفلامك المفضلة بجودة 4K بدون تقطعات [VLC] !

نتحدث هنا عن فيديو ما بجودة 4K قمت بتحميله على حاسوبك ، على العموم ما يجب أن تتوفر عليه هو البرنامج الشهير و مشغل الفيديوهات VLC ، بعد تثبيت البرنامج تقوم بتشغيل الفيديو عن طريق VLC ثم تنقر في أن واحد على زر CTRL + P ثم تتوجه إلى Input/Codecs و تقف عند هذا الخيار " hardware accelerated decoding " و تقوم بتعطيله بجعله " Disable " جميل بعد القيام بهذا الأمر تتوجه إلى خيار " x264 preset and tuning selection " و تجعله " placebo " و تختم هذه الخطوات البسيطة بحفظ الإعدادات بالنقر على Save .
رابط تحميل برنامج : VLC

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.