وصلة اللعبة العربية الممتعة التي تتجاوزت مليون تحميل على الاندرويد و IOS | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

نادرا ما نجد تطبيقات و لعب أندرويد "عربية" تحقق ملايين التحميلات، لكن هذه المرة ظهرت لعبة إستطاعت تحطيم حاجز المليون في مدة قصيرة، و ذلك راجع لجودتها و إنتشارها السريع بين الناس، فما إسم هذه اللعبة ؟ و كيف تعمل ؟ وهل فعلا تستحق مليون مستعمل ؟ كل هذا سأناقشه معك في هاته التدوينة، فتابع معي:



اللعبة تدعى "وصلة" و هي عربية %100 و يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي للأندرويد أو اب ستور لـIOS، حيث عرفت إنتشارا كبيرا في الأسابيع الماضية ، و هذا راجع كون اللعبة مبنية على فكرة الكلمات المتقاطعة بشكل منسق جدا، الشيء الذي يجعلها أكثر متعة و تسلية، بالإضافة الى إحتوائها على العديد من المستويات و كلما إنتقلت من مستوى لاخر ستزداد الأسئلة صعوبة، و لعل أبرز ما جعل الناس يحبونها هو مساعدتِهم على تكوين قاعدة ثقافية و معرفية ضخمة إنطلاقا من الألغاز المتنوعة كالتاريخ، العلوم، الفلسفة، الرياضة، السيارات... دون أن ننسى دورها المهم في تقوية مهاراتك الدهنية من خلال التذكر و إسترجاع المعلومات. و بما أن أجوبتك تشكل حروف عمودية أو أفقية فهذا سيساعدك حتما على حل باقي الألغاز في وقت قصير.
يمكن إعتبار هاته اللعبة دورة ثقافية بإمتياز كما أن أسئلتها المتنوعة في متناول الجميع، و بعد مرور مدة قصيرة على لعبها ستلاحظ أن مستواك المعرفي تطور، و تكوّنت لديك قاعدة ثقافية مهمة، أنصح الجميع بتجربتها لكونها ممتعة و مفيدة في نفس الوقت على عكس باقي الألعاب.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , , ,

إرسال تعليق

  1. السلام عليكم
    أخي الكريم لا يوجد اي فيروس كل ماعليك فعله هو الانتظار لمدة خمس ثواني ليظهر رابط التحميل من جوجل بلاي و أيتونز،
    شكرا لك و أرجو منك اذا وجدت رابط لا يعمل أو به مشكل الاتصال بادارة الموقع ^_^.

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.