اليك هذه البرامج المقدمة من طرف Videoconverterfactory و التي يبلغ ثمنها 440 دولار مجاناً | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

لفترة محدودة ، حيث وصل لنا عرض قوي من احد شركات البرمجيات الكبري وهي شركة WonderFox لمتابعي عالم الكمبيوتر، حيث تم تجميع 9 برامج مدفوعة ومميزة جداً في عدة مجالات وهذه البرامج تعادل 440 دولار امريكي ، ولكنها مجاناً تماماً لكل متابعي عالم الكمبيوتر وحتي تاريخ 31 مارس القادم، ودعوني اقوم الان بعرض الرابط وبعض المعلومات عن هذه البرامج.
في البداية يمكنك الدخول الي هذا الرابط Videoconverterfactory وتقوم بتحميل ما تشاء من هذه البرامج وستجد بمجرد الضغط بجوار اي برنامج علي Get it سيتم تحميل ملف مضغوط وبداخلة ملف ورد يحتوي علي رابط تحميل البرنامج المراد وطريقة تفعيله ايضاً. والبرامج التي يحتوي عليها العرض هي كما يلي :

    برنامج WonderFox DVD Video Converter - من خلاله يمكنك تحميل فيديوهات اليوتيوب وتحويل الفيديو والصوتيات واستخراج الفيديوهات ايضاً من الديفيدي. برنامج مميز جداً خاصاً في تحويل ملفات الفيديو.
    برنامج Wise Care 365 Pro - يقوم بالعناية بجهازك من حيث ازالة الملفات المؤقتة والابقاء علي جهازك في وضعية خصوصية جيدة وامان بشكل اكبر.
    برنامج AOMEI Partition Assistant Pro - مجموعة من الادوات بواجهه مستخدم سهلة ومميزة للتحكم في تقسيم وادارة الاقراص والهارد لديك.
    برنامج AquaSoft SlideShow 8 Premium - يمكنك انشاء عروض الفيديو والصور من خلال هذا البرنامج الرائد في مجاله.
    برنامج HDR Projects 3 - برنامج للتعديل علي الصور باحترافية كاملة ويحتوي علي جميع الادوات التي تساعد في هذه المهمة تحديداً.
    برنامج Adguard for Windows PC - برنامج مميز جداً لحذف وازالة الاعلانات التي تظهر لك اثناء تصفح المواقع الالكترونية والويب.
    برنامج Image Resizer X - اعادة تحجيم الصور واختيار حجمها والتحكم فيها مع امكانية اضافة تأثيرات مميزة للصور وفلاتر لاظهارها بشكل افضل.
    برنامج TunesKit DRM Audiobook Converter - التحكم في ملفات الكتب الصوتية التي يتم تحميلها من الايتونز وتغيير صيغتها وازالة الحماية منها.
    برنامج MiniTool Power Data Recovery - استعادة الملفات من الميموري كارد والفلاش ميموري والجهاز بشكل عام مع الدعم الكامل لاستعادة كافة الملفات واعقد الملفات، برنامج يجب عليك تحميله الان خاصاً وانه مجاني تماماً والاستفادة به.


من المحتمل أن يتم اضافة المزيد من البرامج الي نفس الصفحة حتي تاريخ 31 مارس ، لذلك انصح الجميع بتحميل هذه البرامج والاستفادة منها ، خاصاً وانها برامج رائدة في مجالها وتقوم بالكثير من المهام وبشكل احترافي ويصعب الحصول عليها.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.