مايكروسوفت تخطط لإطلاق تطبيق سكايب الشامل لويندوز 10 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

من الجيد أن مايكروسوفت تستمع لملاحظات المستخدمين وتعدل تطبيقاتها وفقها، ففي العام الماضي أوقفت نسخة سكايب التي تدعم الحواسيب اللوحية العاملة بويندوز 8، وقررت إطلاق نسخة خاصة لويندوز 10، لكن الآن وبناءاً على تقييم المستخدمين فقد قررت إطلاق تطبيق سكايب على ويندوز 10 مبني بطريقة التطبيقات الشاملة أو الموحدة.

تخطط مايكروسوفت لإطلاق تطبيق سكايب الشامل universal Skype app قريباً، وسيقدم التطبيق تجربة مستخدم واحدة مهما كان الجهاز الذي تستخدمه كالحواسب الشخصية أو المتحولة أو اللوحية.

وكما تتوقع فإن تطبيق سكايب سيدعم الوظائف الأساسية كالدردشة النصية ومكالمات الفيديو وغيرها لكن بالحد الأدنى. مثلاً لن تكون هناك خاصية الفيديو الجماعي عند الإطلاق ولا خاصية مشاركة الشاشة ورسائل الفيديو والملفات لكنها ستضاف لاحقاً في تحديثات مستمرة.
تقول سكايب أنها عملت على تبسيط واجهة المستخدم وإزالة القوائم غير الضرورية والمكررة لمنع حصول أي إرباك لدى المستخدم. وسيكون هناك قائمة إعدادات واحدة.
حتى تكون من أوائل الحاصلين على تطبيق سكايب على ويندوز 10 يجب أن يكون حسابك ينتمي لبرنامج Windows 10 Insider الإختباري وخلال الأسابيع القليلة القادمة ستحصل عليه على أن تطلقه لاحقاً هذا العام لكافة المستخدمين لكن ضمن مراحل معينة وتدعيمه بكل المزايا وتحسينه.
على كل حال من المستغرب قليلاً أن تتأخر مايكروسوفت بإطلاق تطبيق سكايب الشامل حتى الآن وهي من أبرز الداعين للشركات الأخرى لتبني هذا الأسلوب من التطبيقات الذي يعمل على كل أجهزة وأنظمة مايكروسوفت.


تطبيق سكايب الشامل على ويندوز 10 هو خطوة أولى نحو توحيد التطبيق وتجربة الاستخدام ولاحقاً التخلي عن برنامج سكايب المعروف ليحل هذا التطبيق محله وهو يعمل على نظام ويندوز والهواتف الذكية والإكس بوكس وغيرها.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.