شركة أوبر تعلن عن إطلاقها لبرنامج المكافآت الأمني الخاص بها بجائزة تصل الى 10 الاف دولار | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

أعلنت شركة أوبر مؤخرًا عن إطلاقها لبرنامج المكافآت الأمني الخاص بها؛ لتنضمَّ بذلك إلى صفوفِ الشركات التقنية الكبرى، والتي تقوم بعمل برامج مُمَاثلة.

وفي حين أن المكافآت تصل إلى 10 آلاف دولار، إلا أن الشركة طرحت بعض التعقيدات في برنامجها، حيث أن الباحث الأمني يتم تأهيله للبرنامج بعد أن يجد أربعة أعطاب/ثغرات غير مكررة في تطبيقها.
سيبدأ أولى مواسم برنامج مكافآت أوبر في 1 مايو 2016. على أن تمتدَّ الفترة لمدة 90 يومًا، وفي حالة اكتشاف الباحث لأكثر من أربعة علل برمجية؛ ستدفع أوبر مكافأة إضافية.
في العام الماضي، قامت الشركة باختبار برنامج المكافآت في إصدارٍ تجريبي، وحينها دعت أوبر نحو 200 من الباحثين الأمنيين للتحقق من تطبيقاتها، واكتشفوا بالفعل ما بلغ عدده 100 علَّة أمنية قبل نهاية مدة البرنامج.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.