مميزات يجب عليك معرفتها لتطبيق truecaller الشهير لمعرفة هوية المتصل | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 كم عدد المرات التي شعرت فيها بازعجت وتريد معرفة هوية من يتصل بك عند استخدام هاتفك الذكي ؟كلنا تقريبا نشعر بنوع من الفضول عندما يتصل بك رقم مجهول ، وقد يتطور الامر إلى الرغبة الملحة لمعرفة هوية المتصل، اما بسبب ازعاجه لك أو لاي اسباب اخرى .طبعا من بين اشهر التطبيقات لمعرفة هوية المتصل هو تطبيق "truecaller" الشهير والذي لديه قاعدة بيانات ضخمة لارقام دولية ومحلية .
منع المكالمات المزعجة 
طبعا هذا التطبيق ليس مهمته فقط ان يقوم باظهار هوية المتصل ، بل هناك مجموعة من الخدمات الخفية التي يقدمها لك والتي يمكنك الاسفادة منها على هاتفك الذكي.طبعا يمكنك منع رقم معين أو مجموعة من الارقام ،فمثلا يمكنك منع الارقام التي تبدأ بارقام معين .

معرفة من يتصل بك بدون استخدام بيانات الاتصال !
لا يشترط ان تقوم بتفعيل بيانات الاتصال على الهاتف في جميع الأوقات لمعرفة هوية المتصل .

حمايتك من السبامر.
من الاشياء المميزة التي يقدمها لك التطبيق هي حمايتك من السبامر ، هذه الميزة مفعلة على التطبيق بشكل تلقائيا .

ازالة رقمك من التطبيق
إذا كنت لا ترغب ان يتم فهرسة رقم هاتفك في قاعدة بيانات التطبيق ، فيمكنك حذفه بسهولة عن الطريق الذهاب لهذه الصفحة واتباع الارشادات .

استخدام "Truedialer" بدل تطبيق الاتصال الافتراضي في هاتفك 
يمكنك استخدام تطبيق" ترودايلر " كتطبيق الاتصال الافتراضي على هاتفك .يتميز على التطبيق بمجموعة من الميزات كتصميم ماتريال ديزاين والعديد من التحسينات الاخرى تمنح المستخدم طريقة أكثر سرعة وسهولة في إتمام المكالمات ومعرفة الأرقام الموثوق فيها وتفاصيلها. 

البحث عن ارقام الاتصال في شريط البحث
Truecaller يجعل من السهل البحث عن أي رقم هاتف بدقة . ويمكنك ذلك عن طريق  كتابة الرقم المراد البحث عن شريط البحث الذي يظهر بعد تشغيل التطبيق تستطيع كذلك كتابة الاسم ،العنوان .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.