طريقة بسيطة من أجل سحب رقمك الهاتفي و حماية نفسك من خطورة تطبيق Truecaller | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

يعتبر تطبيق Truecaller من بين أخطر التطبيقات المتواجدة في الساحة التقنية ، هذا الأخير المعروف بتجاوزه لكسر خصوصية جهات الإتصال و يصل إلى معرفة تفاصيل نسبيا دقيقة لأي رقم هاتفي .. فتطبيق Truecaller يمكن له أن يصل إلى تفاصيل عميقة حتى و إن لم تكن تستخدم التطبيق فإنه يمكن أن يكون رقمك بقاعدة بيانات التطبيق.

 في موضوع اليوم سوف أريك طريقة بسيطة جدا من أجل حماية نفسك من خطورة هذا التطبيق ، طبعا إن كان يشكل لك معرفة رقمك من طرف من هب و دب مشكل معين فالطريقة هي موجهة إليك .. بكل بساطة تقوم بالتوجه إلى هذا الرابط ثم بإدخال الرقم الهاتفي الخاص بك.
تنزل قليلا و في نفس الصفحة تقوم بالتعليم على سبب معين من الأسباب المقترحة أو تقف عند Other و تعبر عن السبب برأيك الخاص ، ثم بعد ذلك تدخل رمز التحقق و تنقر على Unlist.
و بهذا تكون قد قمت بسحب رقمك الهاتفي من تطبيق True Caller و عش حياتا بدون إتصالات من جهات غير معروفة و في راحة تامة ، كما أتمنى أن يكون أعجبكم الموضوع و إلى اللقاء في الفرصة القادمة بإذن الله.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.