تطبيق تنزيل وإدارة ملفات التورنت الشهير Transmission 2017 يشتغل على نظام التشغيل ويندوز | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

وصل أخيراً تطبيق تنزيل وإدارة ملفات التورنت الشهير Transmission إلى نظام التشغيل ويندوز بعد الشهرة والإنتشار الكبير الذي حققه على نظامي لينكس و OS X على مدى عشر سنوات.
لا يوجد نقص في البرامج الجيدة لملفات التورنت على ويندوز، لكن Transmission له مزاياه، فهو مفتوح المصدر وخال من الإعلانات ويدعم التشفير ولديه واجهة على الويب يمكن الدخول إليها من متصفح الانترنت وحتى القدرة على تعيين حدود سرعة التحميل لكل ملف بشكل منفصل.
اعترف المطور Jordan Lee أن عدم التواجد على نظام ويندوز كان الميزة الأكبر المفقودة في البرنامج، لكن وبعد أن جربه المستخدمين على الأنظمة الأخرى كانوا يرغبون بإستخدامه على ويندوز أيضاً، وها قد جاء بنفس تجربة المستخدم والسهولة والسرعة المعتادة.
التطبيق حالياً متاح للتحميل ولايزال قيد التطوير أيضاً وستضاف له العديد من المزايا في المستقبل القريب وبعضها قد تكون مزايا خاصة بنظام ويندوز ولاتتواجد على الأنظمة الأخرى.


تحميل Transmission نسخة 64 بت

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.