اليك حل مشكلة نقل ملفات حفظ الالعاب الى اي جهاز اندرويد اخر بسهولة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

كما هو معلوم فنحن كمستخدمين و لأجهزة الأندرويد فغالبا ما نقوم بلعب ألعاب و نصل إلى مستويات محترمة و قد يحدث معك مشكل بجهازك و عليه فلن يبقى لك إلا خيار واحد هو فرمتة الجهاز ، لذلك و في موضوع اليوم سوف أريك طريقة حفظ مستويات تقدمك بالألعاب على أجهزة الأندرويد و نقلها إلى أجهزة أخرى أو على نفس الجهاز بعد عملية الفرمتة.
كيف تنقل مستوى تقدمك في الألعاب إلى أي جهاز أندرويد أخر بسهولة | حتى و بعد فرمتة الجهاز !



في الحقيقة هنالك بعض الألعاب التي تستطيع من خلالها حفظ مستوى تقدمك في الألعاب عن طريقة الخدمة السحابية الخاص بجوجل لكن في المقابل فأغلب الألعاب لا تتوفر على هذه الميزة لذلك كل ما عليك هو تحميل تطبيق "Helium" على هاتفك و على حاسوبك أيضا (جميع روابط التحميل تجدونها أسفل التدوينة) ثم تقوم بربط جهازك الأندرويد مع حاسوبك عن طريق سلك Usb و تفعل خيار USB Debugging ثم تقوم بالموافقة بالنقر على Ok ! غير ذلك فإن لم يتم توصيل جهازك بالحاسوب فعليك بتحميل التعريف الخاص بجهازك من هذا الرابط و تعيد نفس العملية لتوصيل جهازك الأندرويد بحاسوبك لتتوجه إلى التطبيق المعني بالأمر و ستجد ثلاث نقيط بأعلى يمين الشاشة تنقر عليها و تختار PC Download .



بعد ذلك سيظهر لك رابط يبتدئ بـ " http://192 " تقوم بنسخه على المتصفح الخاص بك ثم ستجد واجهة بها جميع التطبيقات المثبة بجهازك تختار اللعبة التي تود أن تقوم بعمل نسخة إحتياطية لها و حفظ مستوى تقدمك بها و تنقر على Start Backup ليتم بدأ تحميل النسخة الإحتياطية على سطح مكتب حاسوبك ، حيث و إن كنت ترغب في يوم من الأيام بإسترجاع بيانات و مستواك باللعبة تقوم بإتباع نفس الخطوات لكن هذه المرة لن تقوم بالنقر على " Start Backup " و إنما ستقوم بعمل " browse " ثم تختار التطبيق ليتم إسترجاعه إلى جهازك الأندرويد و بنفس البيانات مع المحافظة على مستوى تقدمك باللعبة.


رابط تحميل البرنامج على حاسوبك : Helium
رابط تحميل التطبيق على الأندرويد : Helium

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.