تطبيق Todoist أحد أفضل تطبيقات ادارة المهام يحصل على تحديث ضخم | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

تطبيق Todoist أحد أفضل التطبيقات إن لم يكن الأول في مجال إدارة المهام سواء مهام فرديّة أو جماعية، حصل التطبيق في شهر يونيو من العام الماضي على تحديث كبير تم فيه إعادة هيكلة التطبيق من الألف إلى الياء وجلبه بعض عناصر التصميم الراقي ماتيريال ديزاين، في تحديث جديد تم إطلاقه بالأمس ويحمل رقم إصدار Todoist 9 يجلب معه الكثير من الإضافات الجديدة والمنتظرة.
ابرز هذه الإضافات هو غلقه لحلقة تصميم ماتيريال ديزاين بشكل كامل، حيث بات التطبيق يدعم بجميع قوائمه وأفرعه تصميم ماتريال ديزاين، إضافة أخرى ومنتظرة وهو دعم التطبيق حاليًا للوحات المفاتيح الخارجية، كذلك بات الآن وبفضل التحديث قادر على تحليل المشاريع المنتظرة بإضافة إشارة “#” وإعطاء مهمة لشخص بإضافة إشارة “+” قبل الإسم، كما ويمكن للمستخدمين الآن فرز مهامهم في مشروع معين حسب الإسم أو التاريخ أو الأولوية، وأصبح التعامل مع المهام الفرعية أسهل من أي وقتٍ مضى.

حركة جديدة تم إضافتها وهي عند نية المستخدم إضافة مهمة معينة داخل أي مشروع يمكنه ذلك عبر القرص بأصبعيه على الشاشة، من ناحيته أيضًا جلب تحديث  Todoist 9 شاشة منبثقة وجديدة من خلالها يتم عرض الإحصائيات الإنتاجية مثل عرض المهام المكتملة ليوم ما، كما وأصبحت خاصية المزامنة تدعم منصات تشغيل أخرى جنبًا إلى جنب أسرع أربع مرات من أي وقتٍ مضى،أخيرًا جلب العشرات من اللمسات على النصوص وكذلك إختصارات للرموز التعبيرية.




  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.