مجموعة من الأمور الواجب أخذها بعين الإعتبار لكي تصبح مبرمجا محترفا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

أصبح العديد من الأشخاص مهتمون بتعلم البرمجة، و من أجل ذلك هناك مجموعة من الأمور الواجب أخذها بعين الإعتبار، و يمكن إعتبارها مفتاح التعلم، فما هي إذن؟ هذا ما ستتعرف عليه من خلال موضوع اليوم.
معرفة كيفية عمل الأنظمة:
معرفة كيفية عمل الأنظمة و البرامج هي نقطة مهمة في عالم البرمجة، حيث ستساعدك على حل المشاكل بسهولة و في أسرع وقت، و هذا راجعا أساسا كون أن اللغات البرمجية مبنية على مهام تتم على مستوى النظام.
محرر الأكواد جيد:
إستعمال محرر الأكواد جيد سيسهل عليك الأمر، حيث سيوفر لك بعض الوقت و الجهد الذي تضيعه في البحث عن الأخطاء.
طوِّر مهاراتك في التعلم:
طوِّر مهاراتك في التعلم و ذلك من خلال التعلم السريع و حاول أن تبقى على إطلاع بجميع المستجدات و التحديثات في عالم البرمجة، خاصة مجال برمجة تطبيقات الهاتف، لدى أنصحك بالتركيز و التعلم في أقل مدة ممكنة.
ساعد أصدقائك في المجال:
هذه النقطة ستجعلك مهارتك تزداد و تتطور، حيث ستصبح قادر على كتابة برمجيات مميزة و أفضل من السابق، خاصة إذا كنت تعمل على مشاريع عملاقة، فأمر صديق تتعاون معه ستكون فكرة جيدة.
البساطة:
حاول دائما أن لا تكون سطور أكوادك معقدة و صعبة الإستيعاب من طرف الأخرين، لدى احرص على تكون برمجياتك مبنية بأكواد بسيطة و سهلة، و هذا سيساعدك على الإنتاج أكثر، و مجهود أقل.
كانت هذه بعض النصائح و الإرشادات للمهتمين بالبرمجة عموما، إذا كنت تعرف بعض الأفكار التي بشأنها مساعدة المبرمجين فلا تبخل بها و شاركها معنا في تعليق.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.