تحديث جديد يطلقه تطبيق تليجرام يتعلق بميزة Supergroups | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

طلق تطبيق التراسل الفوري الآمن "تليجرام " تحديثا جديدا مساء أمس على نظامي أندرويد و iOS، وسيأتي هذا التحديث بعدد من المستجدات خاصة على مستوى ميزة المجموعات.

التحديث الجديد يتعلق بالأساس بميزة "Supergroups" التي أصبح الآن بالإمكان الوصول إلى 5000 عضو كحد أقصى بدل 1000 عضو في السابق، بالإضافة إلى ذلك ستصبح هذه المجموعات مفتوحة أمام الجميع بعد التوصل برابط الإنضمام.
كما سيكون بإمكان مدراء المجموعات "Supergroups" على تليجرام الولوج إلى عدد من الميزات كحذف رسائل الأعضاء أو عضو ما أو حظره بالإضافة كذلك إلى إمكانية تثبيت رسالة ما حتى يتسنى لجميع الأعضاء مشاهدتها و غيرها من الميزات.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.