تعرف على جهاز استقبال و ارسال الانترنت على مسافة 25 كيلومتر وبسرعة كبيرة الجديد كليا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 الانترنت أصبحت من الضروريات اليوم ولا يمكنك لنا العيش بدونها بلا مبالغة ، لان اغلب اعمالنا اليوم وتواصلنا يمر عبر هذه الشبكة .لذلك تسهيل الاتصال بهذه الشبكة من الاشياء المهمة والضرورية عند اي مهووس ، خصوصا عندما تكون في مكان بعيد وتريد ان تبطه بشبكة الانترنت ، طبعا الروتر محدود في المدى الذي يمكنه ارسال اشارة الواي فاي ؛ لذلك هناك وسائل اخرى قد تمكنك ارسال أو استقبال الاشارة على بعد قد يتجاوز 25 كيلومتر .
الجهاز الذي سنتعرف عليه اليوم هو "AC PBE-5AC-500" من شركة Ubiquiti Networks والقادر على ارسال اشارة الواي فاي واستقبالها على بعد 25 كيلومتر .فاذا كنت ترغب في مشاركة الانترنت مع اي شخص اخر يبعد عنك كيلومترات فهذا الجهاز سيمكنك من ذلك بسهولة تامة ، كما سرعة نقل البيانات 450Mbps.
الجهاز يعمل كذلك على تردد 5 جيجاهرتز لمنع التداخل مع الترددات الأخرى، كما يدعم تكنولوجية 802.11ac.يمكنك مشاهدة تجربة الجهاز من خلال هذا الفيديو :


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.