ماذا تخبئ سامسونغ لمنافسها آبل و هاتفها الجديد آيفون SE | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 على بعد أيام قليلة من كشف شركة آبل عن هاتفها الذكي الجديد و المنخفض التكلفة "آيفون SE" يبدو أن منافستها شركة سامسونغ لن تظل مكتوفة الأيدي، حيث تشير تقارير حديثة أن الشركة الكورية الجنوبية تحضر مفاجأة في هذا الصدد.

مصادر صحفية نقلت خلال الساعات القليلة الماضية عن الموقع التايواني "Apple Daily" أن شركة سامسونغ تعمل على إطلاق هاتف جديد في الفترة القادمة لمنافسة آبل و التي ستطلق خلال الأيام القادمة هاتفها الجديد آيفون SE، و حسب الموقع فإن الهاتف الجديد من سامسونغ سيحمل إسم "غالاكسي S7 ميني/ Galaxy S7 Mini".


و حسب مصادر موقع Apple Daily فإن هاتف غالاكسي S7 ميني من سامسونغ سيأتي بعدد من المميزات و من بينها شاشة بدقة HD و بقياس 4.7 بوصة و معالج Snapdragon 820 أو Exynos 8890 بالإضافة إلى سعة ذاكرة عشوائية تقدر بـ 3 جيغا و كاميرا الواجهة الخلفية التي ستكون بدقة 12 ميغابيكسيل.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.