موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قام بتفعيل ميزة "Safety Check" | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 من جديد و على إثر العمليات الإرهابية التي ضربت العاصمة البلجيكية "بروكسيل" و أوقعت عشرات الضحايا قام موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بتفعيل ميزة "Safety Check" و التي كان قد أطلقها في وقت سابق من السنة الماضية.
و كانت فيسبوك قد أطلقت ميزتها الجديدة "Safety Check" من أجل طمأنت المستخدمين على أحبائهم و ذويهم في حالة وقوع كارثة طبيعية ما و تم تعميمها في وقت لاحق لمواكبة الناجين من عمليات إرهابية، و قد أشارت وسائل إعلام بلجيكية صباح اليوم أن تفعيل هذه الميزة قد تأخر بشكل ملحوظ صباح اليوم بعد حادثة بروكسيل.
بالإضافة إلى ذلك فإن انتقادات في وقت سابق قد وجهت لموقع التواصل الاجتماعي بسبب تفعيلها لهذه الميزة في بعض الأحيان فيما لم تقم بذلك في عمليات إرهابية أخرى كاعتداءات بيروت أو أنقرة أو الكوت ديفوار التي وقعت خلال الشهر الحالي و غيرها.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.