موقع عربي يوفر لك تعلم لغات البرمجة باللغة العربية لبرمجة مختلف تطبيقات الويب | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 هنالك العديد من المصادر اللأجنبية التي تساعد متصفحي شبكة الإنترنت على تعلم البرمجة ، على عكس المحتوى العربي الذي فعلا به مصادر لتعلم البرمجة لكنها نوعا ما قليلة . و عليه اليوم على مدونة المحترف سوف نقترح عليكم منصة عربية جديدة لتعلم البرمجة بشكل ذكي.
منصة " رماز " العربية و التي من خلالها تستطيع تعلم بعض اللغات البرمجية حيث و للإشارة فإن الموقع لازال في نسخته التجريبية و بالتالي فهو يتوفر على فقط بعض اللغات و سيتم إضافة لغات أخرى مستقبلا .. كل ما عليك هو إنشاء حساب بالموقع بإدخال معلوماتك الخاصة بغرض الشرع في التعلم و التطبيق.

بعد إنشاء حسابك الخاص بالموقع سوف تبدأ بتعلم دروس و عند إنهاء كل درس تعمل على تطبيق ما تعلمته بشكل عملي ، هذا يعني أنك ستتعلم اللغة ليس بشكل نظري فقط بل و ستقوم بتطبيق ما تعلمته خطوة بخطوة.
رابط الموقع : رماز

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.