كيف يمكنك استرجاع كلمة المرور لجميع الشبكات التي اتصلت بها على هاتفك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

نحتاج في بعض الأحيان إلى طرق لاسترجاع كلمات السر للشبكات التي قمنا بالإتصال بها مسبقا على هواتفنا ، ورغم أن هذا الأمر يمكن الوصول إليها عبر ملفات النظام ، إلا أن البعض يفضل استعمال بعض التطبيقات التي تتطلب منك فقط فتحها لتجد أمامك جميع الشبكات وكلمات السر الخاصة بها ، لكن هذه الطريقة تحتاج إلى صلاحية الروت ، وعليه في حالة لم تقم بعد بمنح صلاحية الروت لهاتفك فيمكنك الرجوع إلى أحد الدروس التي وضعتها من قبل من هنا ، وبعد ذلك تابع معي هذه التدوينة التي سأشارك معك فيها ثلاثة تطبيقات لإظهار كلمة السر لهذه الشبكات بسهولة .

هو من أفضل التطبيقات وأكثر شهرة في هذا المجال ، يكفي أن تقوم بتحميله وتثبيته على هاتفك الأندرويد وبعد ذلك قم بفتحه ،وسيطلب منك منحه صلاحية الروت ، وهكذا سيقوم بإظهار جميع الشبكات التي سبق وأن إتصلت بها مع كلمة السر الخاصة بها .
-------------------------------------
يعمل هو الآخر بنفس الطريقة ويطلب منك صلاحية الروت حتى يقوم بالوصول إلى ملفات النظام وإظهار كلمات السر والشبكات التي سبق وأن إتصلت بها ، قم بفتح التطبيق وشاهد جميع الشبكات التي اتصلت بها ، وبالضغط على واحدة منها تستطيع مشاهدة الباسوورد.
-------------------------------------
بعد تحميلك أيضا لهذا التطبيق يتوجب عليك منحه صلاحية الروت بعد فتحه ، وتلقائيا ستظهر لك جميع الشبكات التي سبق وأن إتصلت بها ، وأسفلها أمام كلمة key الباسوورد الخاص بكل واحدة منها .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.