تطبيق Quick Scanner ماسح سريع يدعم إستخراج اللغة العربية على IOS | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

تحديدًا بالنظام الأخير أغلب هذا النوع من التطبيقات لا تأتي مجّانًا، وتنقصها أبرز الخيارات الخاصة بالمستخدم العربي، معنا اليوم أحد التطبيقات التي تم طرحها مؤخرًا على متجر أب ستور تطبيق Quick Scanner “ماسح سريع” حيث يأتي هذا التطبيق بمجموعة من الخيارات المفيدة جدًا أبرزها عملية أداة المسح للمستندات وتحويلها لصيغة PDF أو صورة JPEG.

جنبًا إلى جنب يدعم التطبيق المسح الضوئي للوثائق العربية وتحويلها لنص حيث هذا الخيار مفيد جدًا للكثير من المستخدمين، فمثلًا من كتابة ورقة مكتوبة بكل سهولة يمكن تحويلها لصورة رقمية ومن ثم إستخراج النص منها، ويدعم كذلك إستخراج النصوص الإنجليزية من صورة.
أخيرًا تطبيق Quick Scanner مجاني وبشكل كامل يمكن تحميله بالإنتقال لمتجر أب ستور من هنا، وهو يدعم iOS 8.0 فأحدث وحجمه 28.2 ميغابايت.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.