احصل على أرخص سعر لمنتجات أمازون من خلال هذا الموقع | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

لا ننكر أن التسوّق الإلكتروني بات أحد أهم الوسائل الموفرة عبر الإنترنت، وذلك بأنّ المستخدم يحصل على المنتج الذي يرغب في شراءه بطريقة عملية وسهلة. وهناك العديد من المتاجر العالمية التي اشتهر الشراء منها في العالم العربي، أهمها متجر أمازون. لكن تظل مسألة الحصول على أفضل سعر هي أحد المعضلات، فمن الصعب أن يقارن المرء بين أسعار منتج ما بين متاجر أمازون المختلفة. ومن هنا، أتت فكرة موقع قارن زون بحلٍّ عملي لكل من يُعاني من مشكلة مقارنة الأسعار.
ما هو موقع “قارن زون”؟

قارن زون هو موقع عربي يُساعد في البحث عن المُنتَج في كل مواقع أمازون المختلفة، ويعطيكم سعر المنتج، مع ذكر أرخص سعر فيهم.

وبالرغم من بساطة واجهة الموقع إلا أنه يحمل فائدة عُظمى للمُشترينَ عبر الإنترنت. فكل ما عليكم فعله هو كتابة اسم المنتج الذي تبحثون عنه باللغة الإنجليزية في مربع البحث. وبعد النقر على زر “بحث”، تظهر لكم نتائج البحث المتعلقة بالمنتج.
آلية مقارنة منتجات أمازون على قارن زون

وعند النقر على أحدهم، ستظهر لكم بيانات المُنتَج باللغة الإنجليزية، مع مُقارنة بين الأسعار في متاجر أمازون، فسعر المنتج في أمازون فرنسا قد يختلف عن سعره في أمازون إيطاليا، ومهمة قارن زون أن يقارن لك بينهم جميعًا، ويستخرج لك أفضل الأسعار.
جرّب قارن زون واستمتع بتجربة شراء جديدة على شبكة الإنترنت.


لزيارة قارن زون: qarnzone

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.