افضل البرامج لترجمة نصوصك الى اي لغة اخرى تريدها مجانا 2017 | التقنية الجزائرية

y

حاجتنا إلى ترجمة النصوص إلىبعض اللغات يدفعنا إلى استخدام بعض الخدمات الموجودة عبر الأنترنت لعل أبرزها غوغل للترجمة ، لكن قد تحتاج في بعض الأحيان إلى طرق أسهل عوض الولوج دائما إلى هذه المواقع ، والحل هو بعض البرامج التي لا تقل أهمية عن خدمات المواقع ، وسنستعرض معكم في هذه التدوينة أربعة منها فإلى التفاصيل.
برنامج يوفر الترجمة بسرعة كبيرة جدا لأي نص تريده وباللغة التي تريدها ، يكفي أن تحدد اللغة وكتابة النص ، ثم وضع اللغة التي تريد ترجمته إليها وهكذا سيقوم البرنامج بالترجمة الفورية والسريعة .
-------------------------------------- 
برنامج جميل جدا لا يكتفي فقط بترجمة الكلمات أو النصول ، بل يعطيك وصف لها حتى تستوعب الكلمة أكثر ، يمكنك عبر هذا البرنامج ترجمة أي نص إلى أي لغة تريدها .
----------------------------------------

هو واحد من البرامج المفضلة لدي ، نقطة مهمة أريد ذكرها أنك طوال فترة تثبيت البرنامج أحرص أن تقوم بإزالة العلامات على بعض المربعات الخاصة بتثبيت بريمجات أخرى ، وبعد التثبيت ستجد واجهته بالشكل كما في الصورة ، حيث يمكنك مباشرة كتابة أي نص تريد ترجمته ، ثم اختيار اللغة الذي تريد ترجمته عليها ، كما يمكنك سحب النص من على جهازك ثم ترجمته أيضا.
 ----------------------------------------------
برنامج متميز هو الآخر ، والأجمل أنه محمول لا يحتاج منك إلى أن تقوم بتثبيته ، يدعم جميع اللغات ، وعند تشغيله يأخد الترجمة من غوغل ، بالتالي فيمكنك الإعتماد عليه هو الآخر .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.