آبل تسحب تحديث iOS 9.3 من بعض الأجهزة بسبب العديد من المشاكل | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


تحديث: تم حل المشكلة، والآن لن يطالبك ببيانات حساب آبل لمتابعة عملية التحديث على الأجهزة المتضررة. تنصح آبل بإزالة خاصية قفل التفعيل activation lock قبل البدء بالتحديث لتفادي الوقوع في المشكلة.


مباشرة بعد مؤتمر آبل قبل أيام أطلقت الشركة تحديث نظام تشغيل الأجهزة الذكية الجديد iOS 9.3، لكن وعلى الرغم من سبعة نسخ تجريبية سابقة، تسبب النظام بمشاكل عديدة وسحبت الشركة التحديث من بعض الأجهزة القديمة حتى تحلها وتعيد إرساله إليها.
تقول آبل أن المشكلة تكون في تنشيط الجهاز حيث يمكن أن يعلق التحديث أثناء مرحلة التنشيط إذا لم يتذكر المستخدم كلمة مرور حسابه على آبل بالتالي يصبح في حالة “غير نشط”. حيث أن هذا التحديث الجديد يطلب من المستخدم إدخال بيانات حسابه لمتابعة عملية التحديث، ولو كان لا يتذكر كلمة مرور الحساب فإنه سيعلق في منتصف العملية.
هذه المشكلة ظهرت تحديداً في كل من: آيفون 4 اس، آيفون 5، آيفون 5 سي، آيفون 5 اس. وفي الآيباد 2 و الجيلين الثالث والرابع من آيباد بشاشات الريتنا وحتى آيباد آير.
تلك كانت الأجهزة التي اعترفت آبل رسمياً بأنها قد تواجه المشكلة، لكن المستخدمين أفادوا بأن هناك المزيد من الأجهزة التي عانت من هذا التحديث ومنها آيباد ميني بأجياله الأول والثاني والثالث وحتى الجيل الخامس من آيبود. إذن نحن أمام مشكلة كبيرة حقاً استدعت آبل لسحب التحديث لحلها.
وريثما تصلح آبل تحديث iOS 9.3 خلال الأيام القليلة القادمة فإن الشركة تنصح المستخدمين بإعادة تعيين كلمة المرور أو تعطيل ميزة قفل التنشيط من حساب iCloud.com أو وصل الجهاز المتضرر بالكمبيوتر واستخدام برنامج الآيتونز. 

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.