سوني تعلن عن موعد إطلاق و ثمن خوذة الواقع الافتراضي الجديدة PlayStation VR | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 أعلنت الشركة اليابانية "سوني" عن  موعد إطلاق و ثمن خوذة الواقع الافتراضي الجديدة PlayStation VR، و ذلك على هامش فعالية "Game Developers Conference"، و يبدو أن سوني تراهن بشكل كبير على هذا الابتكار.
سوني كشفت على هامش Game Developers Conference أن خوذتها للواقع الافتراضي الجديدة PlayStation VR ستكون جاهزة للطرح في الأسواق العالمية ابتداءا من شهر أكتوبر القادم، مقابل ثمن تنافسي جدا بالمقارنة مع باقي المنافسين، حيث تقترح سوني ثمن 399 دولارا.


و يعتبر الثمن الذي تقترحه سوني منخفضا بشكل كبير بالمقارنة مع ما تقترحه الشركات المنافسة لخوذاتها للواقع الافتراضي كفيسبوك مع Oculus Rift و الذي سيأتي بثمن 599 دولارا ثم إتش تي سي HTC Vive الذي سيأتي بـ 799 دولارا.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.