موقع يتيح لك تحميل صور عالية الجودة بدون تاثيرات مجانا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


توجد العديد العديد من المواقع التي توفر صور عالية الدقة بشكل مجاني، و هذا أمر رائع، لكن هناك بعض الأشخاص يفضلون استعمال صور طبيعية أصلية بدون أي تعديلات أو إضافات، لهذا السبب سأقدم لك موقع سينال إعجابك حتما.


الموقع يدعى "Good Free Photos" و إذا حاولنا ترجمة إسم الموقع إلى اللغة العربية فسنجد "صور مجانية رائعة" و هذا صحيح حيث إذا دخلت إلى الموقع فستلاحظ أنه مليئ بالصور الرائعة و الجدابة، بل أكثر من ذلك فجل الصور طبيعية و خالية من التأثيرات الشيء الذي يعطي للموقع إنطباع خاص.

طريقة إستعمال الموقع هي بسيطة و لا تختلف عن باقي المواقع فما عليك سـوى تكبير الصورة التي نالت إعجابك و حملها على جهازك، شيء اخر أنصحك به هو الإستعانة بالقائمة الجانبية التي تضم أسماء الدول التي أُخدت منها الصور، ثم مجال الصورة التي تبحث عنها.
رابط الموقع: Good Free Photos

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.