تطبيق PicsArt Editor لمعالجة الصور والتعديل وإضافة التأثيرات عليها | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

لعل من أكثر التطبيقات توجّهًا وكثرة في مختلف متاجر تطبيقات أنظمة التشغيل المخلتفة، هي تطبيقات معالجة الصور والتعديل وإضافة التأثيرات عليها، في نفس السياق الفكرة واحدة ولكن الأدوات المتاحة في كل تطبيق مختلفة حتى لو إجتمعت على فكرة إضافة تأثيرات جاهزة، حيث هنا لُب الموضوع وهي الفلاتر أو التأثيرات تختلف من تطبيق لآخر من حيث قوتها وجماليتها وسهولة الإستخدام وعددها ونوعيتها ,,إلخ.

ومنذ أن بدأت التدوين والتحرير واجهتني الكثير من التطبيقات وكتبت على العشرات منها، وحقيقةً لم أجد أفضل من تطبيق PicsArt Editor على نظام تشغيل أندرويد حيث كل ما تتخيله ولا تتخيله في معالجة الصور موجود في التطبيق، وبه سأقولها وانا متأكد من الأمر ستستغني عن باقي التطبيقات الأخرى والداخلة في نفس المجال، من جهته التطبيق وعلى صفحته في متجر قوقل بلاي حصد أكثر من 250 مليون تثبيت.

في هذه المقالة سأذكر المميزات الرئيسية لتطبيق PicsArt Edito والتي جذبتني للكتابة عليه، أما باقي المميزات الأخرى سأدعها لك لتكتشفها بنفسك، فيما يخص المميزات أتت على النحو الآتي:
    مجتمع للتطبيق تشاهد أعمالهم الفنية ويمكن نشر أعمالك الفنية أيضًا.
    المئات من أدوات تحرير الصور القويّة.
    تأثيرات وفلاتر جاهز والأروع قابلة للتخصيص حسب ذوقك.
    شفافيات مع نصوص وملصقات وحتى صور.
    خيار التصوير مباشرة عبر الكاميرا.
    خيار مشاهدة التأثير وقت التصوير والإستبدال بين هذا وهذا.
    أداة الفرشاة “متعددة بالأحجام والألوان والأشكال” التي يمكن إستخدامها في رسم ذقن أو ما شابه ولعل الكثير من المستخدمين الآن يركّزون على هذا الخيار.
هذا ما جذبني في التطبيق، نرجع قليلًا للوراء ونتحدث عن أدوات التحرير التي يوفّرها تطبيق PicsArt Edito على وجه الخصوص وليس العموم يوفّر أداة الاستنساخ والخلط والاقتصاص واضافة نص واضافة قوالب وشفافيات جاهزة، ناهيك عن المسابقات التي يطرحها فريق عمل التطبيق بشكل أسبوعي حول أفضل الصور التي تم تحريرها من خلاله ومن ثم عرضها في مجتمع التطبيق.


أخيرًا لتحميل التطبيق والإستفادة منه يمكنك الإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم اللغة العربية بشكل كامل.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.