Paypal و Aramex تطلقان متجر إلكتروني جديد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


أعلنت كل من شركتي باي بال لخدمات الدفع الإلكتروني و أرامكس للشحن عن إطلاق متجر إلكتروني جديد يدعى iSHOP THE WORLD
يوفر المتجر للمستهلكين إمكانية شراء المنتجات من مختلف البائعين في أكثر من 15 بلد في الشرق الأوسط وأمريكا ودول أخرى حول العالم، والدفع عبر باي بال الذي يدعم عدة بطاقات ائتمانية والشحن عبر أرامكس.

يتضمن المتجر طيف واسع من تصنيفات المنتجات كمستلزمات الأطفال والحقائب والساعات والإكسسوارات والكتب والكاميرات والألعاب وأجهزة الحواسيب والهواتف الذكية والحواسب اللوحية وغيرها الكثير.

وتقول أرامكس أن المتجر الإلكتروني الجديد سيسمح للشركات تصدير منتجاتها إلى أكثر من 60 مدينة، ما يعطي للزبائن خيارات تسوق أكثر من المنتجات التي قد لا تتوفر في السوق المحلي.


وأوضح مازن مراد مدير أول التجارة الإلكترونية في أرامكس أن التجار من كافة دول العالم يمكنهم عرض منتجاتهم بسهولة ومجاناً على المتجر بدون عمولات أو رسوم خفية. وأضاف أن المتجر الجديد سيلغي كل الإجراءات اللوجستية التي قد يواجهها التجارة كمعاملات التصدير والجمارك والتخليص وغيرها.

يذكر أن تقديرات حجم التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط كانت للعام الماضي بنحو 15 مليار دولار مقارنة بـ 9 مليارات دولار عام 2009 ما يعكس النمو الكبير في حجم المبيعات بفضل ظهور عدد أكبر من المتاجر المتخصصة، ولعل متجر باي بال و أرامكس سيشكل منافسة كبيرة لها بفضل خبرة الشركتين الطويلة في هذا المجال.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.