اعلنت أنونيموس عن تسرّيب بيانات دونالد ترامب الشخصية و الكاملة | التقنية الجزائرية

y

أعلنت مجموعة المخترقين الشهيرة “أنونيموس” في وقت سابق عن نيتها إطلاق حملة ضد مرشح الرئاسة الأمريكي دونالد ترامب بسبب سياساته التعسفية، وقد بدأت نتائج هذه الحملة في الظهور جليًا، حيث نشرت المجموعة بعض البيانات الشخصية للمُرشح على موقع Pastebin.
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد قام البعض الآخر بنشر هذه المعلومات على تويتر أيضًا مع هاشتاج #OpTrump. المُرشح الأمريكي دونالد ترامب واحد من أكثر المرشحين إثارة للجدل على مدار تاريخ الانتخابات الأمريكية بسبب سياساته واتجاهاته المتطرفة، مثل معاداة المسلمين صراحةً في أكثر من لقاء صحفي.


وتشمل البيانات المسروقة من دونالد ترامب عنوان منزله، ورقم الضمان الاجتماعي، ووثيقة الميلاد، وأرقام الهاتف. من جانبها، أعلنت متحدثه باسم ترامب أنّ السلطات والجهات الحكومية تسعى للقبض على هؤلاء الأشخاص المسؤولين عن تسريب هذه المعلومات.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.