شرح لكيفية نزع خلفية اي صورة بسهولة و بدون اي برامج | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

قد ترغب في الكثير من الأحيان بنزع خلفية معينة لصورة و إستعمالها في أغراض لصالحك في عملك اليومي . لكن في الحقيقة هذا الأمر يتطلب برنامج الفوتوشوب من أجل نزع الخلفية من الصورة.

مدونة التقنية الجزائرية اليوم تقترح عليكم موقع رائع جدا من أجل نزع خلفية من الصورة بشكل سهل جدا و في ثواني معدودة ، كل ما عليك هو الولوج إلى هذا الرابط ثم تقوم برفع الصورة التي تود نزع الخلفية منها.
بعد رفع الصورة تتوجه إلى الخيارات الموجودة في الأعلى و تنقر على Wizards ثم تنقر على transparency و في Fuzz Factor تجعل الرقم في 7% و تضغط في المكان الذي تود أن تقوم بحذف فعلى سبيل المثال أنا شخصيا سأقوم بالضغط في المكان الذي به اللون الأبيض حتى أحصل على الهاتف لوحده png !
و أخيرا بعد نزع الخلفية تنقر على Save لإستخراج الصورة png بدون خلفية بكل سهولة تامة.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.