تسريب لاهم مواصفات هاتف OnePlus 3 القادم بقوة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

شركة ون بلس مستمرة في مغامرتها بشعارها الشهير Never Settle أي ” لاتتنازل ” حيث ستكشف هذا العام عن ثالث هاتف رائد ورابع هاتف في تاريخها والذي سيحمل إسم ون بلس 3 بالتأكيد .
الهاتف الجديد حصل على بعض التسريبات اليوم حيث ظهرت مواصفاته على منصة قياس قوة الهواتف AnTuTu وتشير المواصفات إلى هاتف منافس بعتاد قياسي كما هي عادة ون بلس .
سيقدم ون بلس 3 شاشة 5.5 إنش بدقة 1080×1920 وسيعمل بمعالج سناب دراغون 820 مع 4 قيقابايت من الذاكرة العشوائية و 32 و 64 قيقابايت من ذاكرة التخزين .
سيحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل ومن المتوقع ان يعمل على بطارية بسعة 3500 مللي امبير بنظام OxygenOS المبني على أندرويد مارشميلو 6.0.1 .


اخيراً يشير المصدر إلى ان الشركة الصينية تنوي الكشف عن الهاتف في السابع من ابريل المقبل وهذا مستبعد على الأقل من وجهة نظري سيتم الكشف عن الهاتف في شهر يوليو .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.