OneDrive على أندرويد يدعم الآن إلتقاط صورة وتحميلها بصيغة PDF | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

أعلن فريق عمل تطبيق التخزين السحابي OneDrive “ون درايف” عن إتاحته لخاصية جديدة للتطبيق، وذلك لحاقًا بركب الخدمة الآخرى قوقل داريف، حيث بات بإمكان المستخدمين الآن مسح صورة “تصوير” وتخزينها في ون درايف بصيغة PDF، وذلك من خلال الزر العائم الجديد التي تم إضافته في واجهة التطبيق، حيث من خلال هذا الخيار الجديد وعند الضغط عليه ستتمكن من فتح الكاميرا وتصوير مستند وبعد ذلك تحميله على خدمة ون درايف بصيغة PDF.

من ناحيته هذه الخاصية الجديدة متاحة حاليًا بشكل تجريبي للمستخدمين يمكنك الإستفادة منها من خلال الإنضمام لمجتمع التطبيق في قوقل بلس من هنا، أما النسخة الحالية والمتاحة من على متجر قوقل بلاي فقد جلبت هي الأخرى مجموعة من الخيارات الجديدة أبرزها إمكانية المستخدمين الآن حفظ الصور ومقاطع الفيديو في ون درايف من أي مكان في جهازك جنبًا إلى جنب إمكانية تحميل الصور الموجودة في بطاقة الذاكرة الخارجية.


OneDrive على متجر قوقل بلاي

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.