أكولوس تعرض عشرات الألعاب المتاحة لللعب في الواقع الافتراضي | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

هذه الأيام هناك أخبار كثيرة عن تقنية الواقع الافتراضي، بالأمس أعلنت سوني عن سعر ومواعيد بيع نظارتها، واليوم لدينا قائمة بعشرات الألعاب الجاهزة للواقع الافتراضي والمتوافقة مع نظارة اوكولس ريفت.

ستتاح في 28 مارس الجاري حوالي 30 لعبة متنوعة يمكن الاختيار منها ولعبها في الواقع الافتراضي. وهذه مجرد دفعة أولى لمن حصل على الجهاز، فهناك المزيد سيأتي لاحقاً كون نظارة الواقع الافتراضي أبرز استخداماتها هي الألعاب.
تقول أوكولس أنها تعمل مع آلاف المطورين الذين يعملون على مئات الألعاب لإطلاقها هذا العام. أي خلال الأشهر القادمة ولاسيما في معارض الألعاب مثل E3 سنتعرف على ألعاب أكثر جاهزة للواقع الافتراضي.

وأعلنت الشركة عن واجهة الشاشة الرئيسية التي يمكنك من خلالها التعرف على آخر الألعاب التي لعبتها والألعاب الجديدة في المتجر وتفاصيل أكثر عن حسابك الشخصي.

في هذا الفيديو تجدون استعراض سريع للألعاب وكيف ستكون آلية اللعب فيها عبر النظارة. تتنوع الألعاب بالعديد من المجالات كالرياضية والسباقات والحربية والقتالية والاستراتيجية وغيرها لتلائم مختلف الاهتمامات.


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.