لماذا تحدثت الكثير من الشركات العالمية على سماعات الراس هذه ؟ | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 بعد كل سنة الا ونرى مجموعة من التقنيات والابتكارات الجديدة في عالم التكنولجية الذي يتطور بشكل سريع جدا ، بعض الاختراعات هي قريبة من الخيال وسابقة زمانها. اليوم سنتعرف على احد الابتكارات والتطوارت الغير مسبوقة في سماعات الرأس التي قدمتها شركة نيرفانا .



سماعات الرأس هذه تقوم بتحفيز إنتاج هرمون الدوبامين في الدماغ ، والذي بدوره يحسن الحالة المزاجية ويشعر بالنشوة عند الاستماع للموسيقى ، مما  يجعلك تشعر بالارتياح .هذه السماعات تقوم بضخ الموسيقى إلى أذنك بشكل طبيعي كالباقي السماعات الاخرى ،لكن في نفس الوقت ترسل اشارات كهربائية منخفضة لتحفيز العصب المبهم "Vagus nerve" .



هذه السماعات تبدو تقريبا كباقي السماعات الاخرى،الا انها تختلف مها باستثناء وحيد وهو الجهاز المولد الذي يساعد في تحقيق التأثير المطلوب. سيتم طرحها في الاسواق نهاية هذا العام وستكون بسعر 300 دولار .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.